مراسلون

طائرات أف 16 عراقية تستهدف داعش في سوريا ( فيديو )

بث مركز الإعلام الأمني العراقي، ظهر اليوم الأحد، 6 مايو/أيار، تسجيلا مصورا للضربة الجوية النوعية التي نفذتها طائرات أف 16 تتبع للقوة الجوية العراقية على تنظيم “داعش” الإرهابي في داخل سوريا.
ويظهر التسجيل المصور الذي وزعه المركز على وسائل الإعلام المحلية والدولية ومنها “سبوتنيك”، وعبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لحظة تسديد الضربة الجوية التي نفذتها طائرات من طراز “إف 16″، لاستهداف مقر لقيادات “داعش” في منطقة الدشيشة داخل الأراضي السورية.

وأعلن الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العراقي، العميد يحيى رسول، في تصريح خاص لمراسلة “سبوتنيك” في العراق، اليوم الأحد، نتائج الضربات الجوية التي نفذتها القوة الجوية العراقية، على التنظيمات الإرهابية داخل سوريا.

وأكد رسول، أن الضربة الجوية التي سددتها مروحيات القوة الجوية العراقية، اليوم، كانت موفقة، ودمرت الهدف بشكل كامل، مبينا “أن الهدف عبارة عن مقر يوجد فيه قيادات من عصابات “داعش” الإرهابية، في جنوب منطقة الدشيشة داخل الأراضي السورية”.

وأفاد رسول، بمقتل عدد من قيادات “داعش” في المقر الذي تم تدميره.

https://www.facebook.com/Sec.media.cen/videos/240515450044050/

ويقول رسول، إن “الضربات التي ننفذها بأمر من القائد العام للقوات المسلحة العراقية، حيدر العبادي، على “داعش” في الأراضي السورية، تقع شرق نهر الفرات، وهذه العصابات الإرهابية تهدد القطاعات الأمنية العراقية، وأمن وسلامة العراق، لهذا نستهدفها ويجب أن نقضي عليها”.

سبوتنيك

التعليقات مغلقة.