الحرس الثوري الايراني يتوعد "إسرائيل " برد حاسم بعد قصفها مطار التيفور

توعد قائد فيلق “عاشوراء” التابع للحرس الثوري الايراني العميد عابدين خرم، الكيان الصهيوني برد حاسم على عدوانه الاخير على مطار التيفورالعسكري في سوريا والذي استشهد خلاله 7 من الايرانيين من المدافعين عن المراقد المقدسة.
جاء ذلك في تصريح للعميد خرم خلال مراسم تشييع جثمان الشهيد أكبر زوار جنتي أحد المدافعين عن المقدسات الذين استشهدوا خلال الضربة الجوية الصهيونية الاخيرة على مطار “تيفور” العسكري في حمص بسوريا.
واشار العميد خرم الى 3 مزايا للشهداء المدافعين عن المقدسات من منظار قائد الثورة الاسلامية وهي اولا انهم مدافعون عن آل الله ومن دونهم لكانت المراقد المقدسة تستباح وتدمر من قبل الارهابيين التكفيريين ، ثانيا انهم توجهوا للميدان حينما كان الفكر التكفيري الداعشي آخذ بالانتشار وهؤلاء جعلوا جبهة المقاومة تفرض التراجع على الدواعش من خندق الى خندق ورووا ارض الامة الاسلامية للقضاء على الدواعش وفكرهم .
واضاف ” وثالثا ان المدافعين عن المقدسات يستشهدون في الغربة بعيدا عن الوطن وهؤلاء بالذات استشهدوا على يد الكيان الصهيوني المزيف القاتل للأطفال.
وتوعد العميد خرم الصهاينة قائلا، فليعلم العدو الصهيوني بانه سيتم الرد على جريمة اراقة الدماء الطاهرة للشهيد زوار جنتي وسائر الشهداء، في الوقت المناسب وبكل حزم ودقة.
واكد قائد فيلق “عاشوراء” بانه مثلما احبطت احلام الكيان الصهيوني في مشروعه من الفرات الى النيل فقد احبطت احلامه ايضا في ابتلاع العالم الاسلامي لأنه الان محاصر من جبهة فلسطين والشام.
المصدر : فارس نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى