واتس أب تطلق ميزة ينتظرها الملايين

بعد طول إنتظار لسنوات عديدة ، أفرج مطوري واتساب عن ميزة جديدة إنتظرها ملايين المستخدمين وذلك ضمن السياسة المتبعة من التطبيق لتحسين أداء برنامج واتس أب الأشهر في العالم
وخلال الأيام القادمة سيعمل واتس آب على اطلاق الميزة والتي كانت مفقودة منذ إطلاق التطبيق في عام 2009 ، وهي ميزة تغير الرقم التي تسمح للمستخدمين بنقل معلومات حسابهم و المجموعات المشتركين بها إلى رقم جديد .
وتعتبر هذه الميزة من أهم ما أصدره تطبيق الواتساب للأشخاص الذين باتوا يمتلكون رقم جديد ، حيث سيتمكنون من إبلاغ جميع الإتصال الخاصة بهم بانه جرى تغير الرقم القديم إلى رقم جديد
ويمكن من خلال هذه الخاصة تحديد عدد معين من الأشخاص لابلاغهم بالرقم الجديد ،.
ولاستخدام ميزة “تغيير الرقم” انتقل إلى إعدادات الواتساب ثم انقر فوق “الحساب” ثم حدد “تغيير الرقم”. وبعد القيام بذلك، اضغط على زر التالي الذي ظهر في الزاوية العلوية اليمنى وأدخل رقم الهاتف القديم ثم الجديد.
وبعدها انقر فوق التالي مرة أخرى، ثم قم بتمكين خيار إعلام جهات الاتصال الخاصة بي. وإذا كنت ترغب في تحديد بعض جهات الاتصال، يمكنك فعل ذلك عن طريق تحديد بعض جهات الاتصال وليس الجميع.
و تتوفر الميزة حاليًا في الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب، ومن المقرر أن تكون متاحة في الإصدار العادي على نظامي iOS و Android قريبًا.