ميزة جديدة من واتساب تخص الرسائل والدردشة .. تعرف كيفية تطبيقها

تواصل شركة فيسبوك المالكة لتطبيق التراسل الأشهر في العالم ،تواصل إطلاق التحديثات والتغيرات بما يلائم المستخدمين وذلك عبر طرح ميزة جديدة من واتساب تخص الرسائل والدردشة سنعمل على شرحها بالتفصيل.
 
وبحسب مواقع اخبارية مختصة بمتابعة أخبار واتساب ، فقد بدأ واتساب إطلاق ميزة معاينة الرسائل المهمة ، حيث يمكن تحويل الميزة في خطوات قليلة بحيث تتقلى بعض الدردشات معاملة خاصة لديك .
وباستخدام هذه الميزة الجديدة يمكنك تعين جهة إتصال محددة أو مجموعات فردية ليتم ابلاغك بالرسائل الجديدة في أي وقت وفي أي زمان .
حيث يمكن تشغل الميزة والتي اطلق عليها ” ميزة الاشعارات ذات الأولوية العالية ” كشكل افتراضي لجميع الرسائل ، وتظهر هذه الفئة في شريط التنبيهات أعلى الشاشة حيث لا يمكن توفيتها بعد الأن .

من أجل تكييف الميزة الجديدة لاحتياجاتك الخاصة والفصل بين الرسائل الهامة وغير المهمة ، عليك القيام ببعض الخطوات: أولاً يجب عليك تعطيل الميزة  بشكل عام في الإعدادات ، ثم انتقل إلى “الإشعارات” وألغ تحديد المربع بجوار “إظهار معاينة جميع الإشعارات في الجزء العلوي من الشاشة”.
بعد ذلك يمكنك الانتقال إلى الدردشات مع المجموعات أو الأفراد الذين ترغب في تحديد أولوياتهم ثم إعادة وضع ” الاشعارات المنبثقة ” . للقيام بذلك ، يجب النقر فوق “إشعاراتي” في معلومات جهة الاتصال أو المجموعة ثم وضع علامة على مربع “الإشعارات ذات الأولوية العالية” لهذه الدردشة.
المصدر : مراسلون