تصور جوي لغارات الطائرات السورية و الروسية على مواقع الإرهابيين في مخيم اليرموك جنوب دمشق

نشرت وكالات روسية مشاهد ملتقطة من كاميرات درون تظهر تنفيذ الطائرات السورية و الروسية لعدة غارات جوية على مواقع التنظيمات الارهابية في كل من التضامن و الحجر الأسود و مخيم اليرموك جنوب دمشق .

وتأتي الغارات الجوية  استكمالا للعملية العسكرية والتي بدأها الجيش السوري يوم الخميس الماضي جنوب العاصمة دمشق ، حيث يعمل سلاح الجو السوري والروسي على مساندة القوات السورية من الجو ، من خلال ضرب مواقع متقدمة للمسلحين وفي العمق .

وقتل نتيجة الغارت الجوية والقصف الصاروخي والاشتباكات عدد من الارهابين ، فيما جرح أخرين وتم تدمير مستودعات أسلحة و ذخيرة ، وسط معلومات عن تفجير الجيش السوري لآحدى العربات المفخخة .

وكان الجيش السوري قد حقق يوم أمس الجمعة تقدما في حي التضامن ، مسيطرا على جامع الأمام علي وعدة كتل سكنية في محطيه ، وسط استمرار المعارك في المنطقة .

وسبق وتحدثت وكالة سانا السورية عن التوصل لاتفاق جنوب دمشق بين ممثلين عن لجان المصالحة السورية و مندوبين عن المسلحين ، يقضي بخروجهم إلى البادية السورية و الشمال السوري .

ولكن الوكالة نوهت إلى أن الجيش السوري مستمر في العملية العسكرية جنوب دمشق  وذلك حتى يلتزم الأرهابيون بتطبيق الإتفاق بالكامل .

 

المصدر: موقع مراسلون 

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا