شاهد | صواريخ جبهة تحرير سوريا تفتك بدبابات جبهة النصرة في حلب و إدلب

استمرارا للإقتتال الدائر بين الفصائل الارهابية في الشمال السوري ، تتابع وسائل إعلام الأطراف المتنازعة ببث مشاهد مصورة و صور لحجم الخسائر والتي ألحقتها بالفصائل الأخرى .
وسبق ونشرت هيئة تحرير الشام صورا لعشرات الآليات والدبابات المصادرة من مسلحي جبهة تحرير سوريا المشكلة حديثا ، بالإضافة لصور جثث قتلى حلفاء الأمس والذين كانوا جمعيا العمود الفقري لما يسمى ” جيش الفتح ” والذي أصبح من الماضي .
من جهتها نشرت جبهة تحرير سوريا مشاهد مصورة تظهر تدمير آليات ودبابات هيئة تحرير الشام عبر الصواريخ الموجهة في عدة مناطق بأرياف حلب و إدلب .
وقالت مصادر معارضة إن الأطراف المتحاربة استخدموا لأول مرة صواريخ التاو ضد بعضهم البعض ، والذي كان الداعم الامريكي قد ارسله لمرتزقته في سوريا عبر تركيا والسعودية .
و تظهر المشاهد التي رصدها موقع مراسلون  تدمير مباشر لعدد من دبابات النصرة في بلدات بريف حلب وذلك اقتحام النصرة تلك القرى بهدف السيطرة عليها وطرد مسلحي جبهة تحرير سوريا منها .

وكان المرصد المعارض قد أكد مقتل مايزيد عن 300 ارهابيي من الطرفين وذلك خلال اقتتالهم المستمر منذ منتصف شهر شباط الماضي .
من جهتهم قام ما تبقى من المهاجرين الاجانب والتابعين لتنظيم القاعدة بتشكيل ما يسمى بتنظيم حراس الدين وذلك في محاولة منهم لصد هجمات الزنكي والاحرار .
وكان مسلحو حركة أحرار الشام و الزنكي بالاضافة لعدة فصائل أخرى قد توحدوا تحت مسمى جبهة تحرير سوريا ، وبدأو عملياتهم العسكرية لطرد مسلحي الجولاني من بلدات وقرى ارياف حلب وادلب .
المصدر : موقع مراسلون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى