بيان هام من ” صائدو داعش ” المدعومة من روسيا .. يشرح الضربة الامريكية في دير الزور

نشرت قوات ” ISIS Hunter  ” او ما يعرف بصائدو داعش , وهي قوات سورية و روسية تقلت تدريبات من القوات الروسية , بيانا شرحت فيه ماحصل حين قصف التحالف الامريكي القوات السورية والرديفة في شرق نهر الفرات .

وبحسب البيان الذي ترجمه موقع مراسلون  , فقد تلقت قوات صائدو داعش في السابع من شهر شباط الحالي , معلومات استخباراتية عن وجود مجموعات من ارهابيي دعاش بالقرب من بلدة الصورة الخاضعة لسيطرة قوات سورية الديمقراطية

و وفقا للمعلومات التي وردت لقوات صائدو داعش , فإن مجموعات داعش قررت التحرك باتجاه بلدة خشام الخاضعة لسيطرة الجيش السوري والقوات الرديفة , ما دفع بقوات صائدو داعش إلى التحرك وعبور الفرات باتجاه مواقع الجيش السوري للمساندة في صد هجوم الدواعش .

و وفق البيان الذي نشره صائدو داعش والذي ترجمه موقع مراسلون , فان القوات في منطقة خشام رصدت تحركات تنظيم داعش مع الياتهم الثقيلة ضمن مناطق القوات الكردية , تتحرك شرق منطقة خشام , ونفذت هجوما على مواقع الجيش السوري والقوات الرديفة في خشام  , مادفع بقوات صائدوا داعش للمساندة .

ودارات معارك عنيفة اجبرت فيها مسلحوا تنظيم داعش للتراجع باتجاه معمل كونيكو النفطي الخاضع لسيطرة قوات قسد , لتبدأ بعدها قذائف الهاون بالسقوط على مواقع الجيش السوري في خشام ويتبعها صواريخ المقالات الامريكية والتي استهدفت مواقع الجيش و غطت على انسحاب الدواعش والاكراد .

وبسبب الغارات الجوية من التحالف الدولي و امريكا , اضطرت القوات للتراجع , وفقدت قوات صائدو داعش اكثر من 20 شهيدا , كما استشهد عدد اضافي من القوات السورية بفعل الغارات .

و ختم بيان قوات صائدوا داعش والذي ترجمه موقع مراسلون بما يلي :

نعلن لكم بان قوات سوريا الديقمراطية مسؤولة عن استشهاد قواتنا والقوات السورية , وهاهم قد بدأو التآمر مع داعش ضد الهوية السورية والشعب السوري , ولم تعد هذه الدمى الامريكية وسيلة لاحتلال المزيد من الاراضي السورية ,

ومنذ الان , لم يعد هناك فرق لنا بين مسلحي داعش والقوات الكردية , فهما مجموعات ارهابية , وسنهاجمهم ونصطادهم كما كنا نصطاد مسلحي داعش على جميع الاراضي السورية .

المصدر : موقع مراسلون + ISIS Hunters / يوشع يوسف

البيان باللغة الانكليزية اضغط هنا 

مقالات ذات صلة

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.