هل أنتما الثنائي المثالي في الحب حسب الأبراج؟

لأنه عندما يتعلق الأمر بالحب و الأبراج يجب البحث عن الرموز القمرية، لمعرفة إن كنتما الثنائي المثالي. فالقمر يمثّل الجانب العاطفي الخاص بكل برج وطريقة تفاعله عاطفياً مع الأبراج الأخرى. ويتم تحديد الرموز القمرية من خلال موقع القمر عند ولادة الشخص. الأرض والنار والماء والهواء تساعد على تحديد مدى توافق رموزك القمرية مع رموزه. فكل صفة مرتبطة بها تساعد على تحديد مستقبل علاقتك به.
برج الحمل
بالنسبة لبرج الحمل فإن العلاقة يجب أن تكون مباشرة. نضوج الحمل مرتبط بكل قرار يتخذه في علاقته العاطفية. ووفق رموز القمر فإن الشريك المثالي هو برج الحمل أيضاً. الرجل الحمل يشبه المرأة الحمل لانهما عاطفيان، وناريان. برج الأسد من الأبراج التي تتوافق رموزه القمرية مع برج الحمل أيضاً بينما رموز السرطان والعقرب لا تتوافق إطلاقا مع الحمل.
برج الثور
الثور عنيد بطبيعته ما يجعل العلاقة معه بشكل عام صعبة جداً، لكنه في الوقت عينه عاشق بارع حين يغرم، لذلك إن لم تتمكني من العثور على الرجل الثور فإن الخيار الثاني الذي تتوافق رموزك القمرية معه هو برج العذراء والخيار الثالث هو الجدي. رموز برج الميزان لا تتوافق إطلاقاً مع رموزك لذلك إحرصي على الإبتعاد عنه.
برج الجوزاء
برج الجوزاء إجتماعي بطبعه ويحب التواصل كثيراً مع الاخرين. تتوافق رموز المرأة الجوزاء مع برجي الدلو والميزان لأنهما يشبعان رغبتها بالتواصل الفكري. في المقابل فان العلاقة مع الجدي والعقرب وفق الرموز القمرية متعبة ومرهقة، أما العلاقة مع الحوت فهي ممتعة.
برج السرطان
السرطان بشكل عام يهتم بمشاعر الآخرين، لذلك فان الارتباط بالرجل السرطان ستضمن لك علاقة رائعة. الرموز القمرية تتوافق أيضاً مع الحوت والعقرب لكنها لا تتوافق إطلاقا مع برج الأسد.
برج الأسد
الشمس تفرض سيطرتها على الأسد لذلك فهو يسعى للسيطرة والقيادة بشكل دائم. برج الحمل من الأبراج التي تتوافق قمرياً مع الأسد، كذلك برج القوس لأنه يتمتّع بالتفاؤل ويتناسب تماماً مع طباع الأسد. في المقابل فان الرموز القمرية للثور والعقرب لا تتوافق إطلاقا مع الأسد.
برج العذراء
العذراء تمضي معظم وقتها وهي تحلل جميع المواقف وتحاول تنفيذ جميع المهام بطريقة مثالية. الرجل العذراء خيار ممتاز، كما أن برج الجدي من اﻷبراج المثالية للعذراء. الرموز القمرية لبرجي الدلو والقوس لا تتناسب فحسب بل تدل على حياة حافلة بالنزاعات.
برج الميزان
المرأة الميزان تحب بأسلوب دبلوماسي. الرموز القمرية للدلو والجوزاء تتوافق تماماً مع رموز الميزان. لكن برج الحمل ليس بالخيار المثالي إطلاقا لأن رموزه القمرية تشير إلى أن العلاقة مصيرها تخلي واحد منكما عن الآخر عند أول مشكلة تواجهكما.
برج العقرب
المرأة العقرب تحب الخصوصية، كما أنها مثقفة ومدركة تماماً لكل ما يحصل حولها. الرموز القمرية للمرأة العقرب تتوافق مع الثور والعذراء. فالأول يعشق الحميمة، بينما الثاني يتمتّع بقدر عال من الذكاء. في المقابل يجب الإبتعاد عن الدلو لأن رموزكما لا تتوافق.
برج القوس
القوس يجد السعادة والحماسة والحب في كل ما يقوم به. الرموز القمرية للقوس تتوافق مع الجوزاء والدلو؛ لأنهما يغذيان حس القوس بالتفاؤل. بينما السرطان والثور فهما من الأبراج التي ستحبط القوس وتقتل أجمل ما فيه.. حب للحياة.
الجدي
المرأة الجدي طموحة وتقدم أفضل ما عندها بشكل دائم لذلك فان الثور، الجدي والعذراء يشكلان خياراً جيدا. لكن برج السرطان هو الخيار المثالي للجدي فهناك توافق تام في الرموز القمرية. أما برج الميزان فهو خيار سيء لأنه سيحطم طموحك وعزيمتك.
برج الدلو
أنتِ هادئة وتعلمين تماماً ما تريدين، كما تملكين القدرة على التعامل مع المواقف باسلوب صارم. برج الأسد العفوي هو ما تحتاجين إليه خصوصاً وأنه من الشخصيات الشجاعة التي يمكنها تحفيزك على تحقيق المزيد. في المقابل فإن الرموز القمرية لبرجي الثور والحمل لا تتوافقان إطلاقاً مع رموز الدلو.
برج الحوت
المرأة الحوت حالمة ولطيفة وناعمة بطبيعتها، لذلك فإن البرج هذا لا يتوافق مع الأبراج القمرية مثل برجي القوس والميزان . لكن برجي العقرب والعذراء هو ما تحتاجه المرأة الحوت لانهما سيقدمان لها نظرة أكثر واقعية عن الحياة والحب.
المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى