وضع رؤية متكاملة لتحسين الواقع الصحي والخدمي في نبل والزهراء وإعادة تشغيل المطار

كلف مجلس رئاسة الوزراء وزارتي الصحة والإدارة المحلية والبيئة بوضع رؤية متكاملة لتحسين الواقع الصحي والخدمي في نبل والزهراء وطلب من وزارة المالية وهيئة التخطيط والتعاون الدولي التنسيق مع وزارتي الزراعة والاصلاح الزراعي والصناعة لتحديد أولويات تنفيذ المشاريع في شرق حلب وإعطاء الأولوية لتنفيذ المشاريع الإنتاجية.

وطلب المجلس من الجهات المعنية الإسراع بإعادة تشغيل مطار حلب نظرا لدوره الرئيسي في تنشيط حركة الركاب والحركة التجارية تزامنا مع بدء تعافي العملية الإنتاجية وكلف وزارة الإعلام إعطاء أولوية لتطوير الكوادر البشرية والتدريب المستمر وتطوير المركز الإذاعي والتلفزيوني في حلب.

كما طلب المجلس من الجهات المعنية إجراء توثيق شامل للأحداث العسكرية والانتصارات التي تحققها قواتنا المسلحة على كامل الأرض السورية لتكون منهاجا وملهما للأجيال القادمة وشاهدا حقيقيا لانتصار سورية على الإرهاب.

وكلف المجلس وزارة التنمية الإدارية وهيئة التخطيط والتعاون الدولي وضع خطة تدريبية لرفع الكفاءة والمهارات الإدارية للمديرين ومعاوني المديرين في كل المؤسسات لتكون الإدارات التنفيذية أداة أساسية في تحقيق خطط الوزارات وانجازها بأفضل النتائج ووضع بدائل لتطوير الكادر الإداري في المؤسسات ووضع الإنسان الكفؤء في المكان المناسب.

المصدر : سانا

يرجى عدم نسخ اكثر من 30 % من المقال
قناة مراسلون على التلغرام .. اضغط هنا