الميدان السوري

خريطة ريف ادلب | الجيش السوري يسيطر على 7 بلدات جديدة خلال 24 ساعة , مراسلون

واصلت وحدات الجيش السوري العمليات العسكرية ضد ارهابيي هيئة تحرير الشام والفصائل المسلحة المتعاونة معها , وتمكنت القوات من توسيع السيطرة في ريف ادلب الجنوبي عبر سلسلة من الهجمات المباغتة كان ابرزها فجر اليوم السبت .
خريطة ريف ادلب / خاص مراسلون
مصدر عسكري كان قد صرح لمراسلون بتنفيذ وحدات الجيش السوري لهجوم مباغت ليل الجمعة السبت على مواقع جبهة النصرة في محور جبل الكافي بريف ادلب الجنوبي , وتمكنت القوات من السيطرة عليه وعد من المناطق منها الناصرية واللوبية .
وصباح اليوم تابعت وحدات الجيش السوري العمل العسكري على امتداد المحور , وتمكنت من توسيع السيطرة عبر تحرير بلدات حوا و الشيخ بركة و ام مويلات وتل عمارة جنوب بلدة سنجار , اثر مواجهات عنيفة مع مسلحي النصرة .
وباتت وحدات الجيش السوري على مشارف بلدة سنجار الاستراتيجية , ولا يفصل القوات السورية عنها سوى عدد من المزارع بمسافة أقل من 2 كم .
واثار ظهور صور من داخل بلدة سنجار والتي لا تزال تحت سيطرة المسلحين , جدلا واسعا في اطياف مسلحي المعارضة حول تمكن الاستخبارات السورية من اختراق مسلحي ادلب و تصوير البلدة وهي تحت سيطرتهم . .. اقرا المزيد حول هذا الموضوع بالضغط هنا
وكان المصدر العسكري قد نفى لمراسلون شن المسلحين لاي هجوم معاكس او استعادتهم لاي قرية او متر واحد من المناطق التي سيطر عليها الجيش السوري مؤخرا .
الخريطة بدقة عالية .. اضغط على صورة المقال .
المصدر : موقع مراسلون / يوشع يوسف

زر الذهاب إلى الأعلى