الميدان السوريتوزع السيطرة في المحافظاتخرائط ميدانيةمقالات خاصة

خريطة ادلب : الجيش السوري والحلفاء يسيطرون على بلدات جديدة شمال و جنوب مطار ابو الظهور , مراسلون

قال الاعلام الحربي إن وحدات الجيش السوري والحلفاء قد سيطرت اليوم الاثنين على مناطق جديدة في ريف حلب الجنوبي الشرقي باتجاه الشمال الشرقي من مطار ابو الظهور , بعد معارك عنيفة مع ارهابيي جبهة النصرة .
وتمكنت القوات من تحرير بلدات حميمات الداير و وريدي غربية و  مستريحه و مجاص والواقعة شمال شرق مطار ابو الظهور ( الخريطة ) .
كما خاضت وحدات الجيش السوري معارك عنيفة مع ارهابيي النصرة في ريف ادلب الجنوبي الشرقي , وتمكنت من تامين بلدات إصطبلات و الحيصة و رسم الورد و سروج في ريف ادلب الجنوبي الشرقي ,اثر مواجهات مع النصرة تحللها تفجير عربة مفخخة وقتل ارهابي من الجنسية الاوزبكية .
وكانت وحدات الجيش السوري قد سيطرت اليوم على بلدة ابو الظهور الاستراتيجية غرب مطار ابو الظهور , وسيطرت بالنار على طريق عام سراقب ابو الظهور .
وينفذ الطيران الروسي غارات جوية مكثفة على مواقع انتشار النصرة في ريف ادلب , و استهدف فيها اليوم احد ارتال المسلحين في منطقة سراقب , ودمره بالكامل .
وخلال الايام الماضية تمكنت وحدات الجيش السوري والحلفاء من السيطرة على العديد من القرى والبلدات في ريف حلب الجنوبي الشرقي , و وسعت من نطاق حصار المسلحين بين ارياف حماة وادلب وحلب .
المصدر : مراسلون / يوشع يوسف

زر الذهاب إلى الأعلى