الميدان السوريتوزع السيطرة في المحافظاتخرائط ميدانيةمقالات خاصة

خريطة ادارة المركبات | الجيش السوري يسيطر على منطقة كراج الحجز في حرستا , مرسلون

تابعت وحدات الجيش السوري والقوات الرديفة العمليات العسكرية ضد ارهابيي النصرة و الفصائل المسلحة في منطقة حرستا شمال العاصمة دمشق
مصدر عسكري اكد لمراسلون سيطرة وحدات الجيش السوري على منطقة كراج الحجز جنوب بناء المحافظة في حرستا , بعد معارك مع ارهابيي فيلق الرحمن والنصرة .
وجاء هذا التقدم للجيش السوري بهدف السيطرة على المزيد من المناطق المشرفة على طريق الامداد إلى ادارة المركبات , بالاضافة لخلق قواعد نار تشرف على تحركات المسلحين من عربين باتجاه المناطق المحيطة , واستهدافها بشكل آني , ما يسمح للجيش بشل حركة المجموعات الارهابية في هذا المحور باتجاه ادارة المركبات .
من جهته , كثف الطيران الحربي غاراته الجوية على مواقع ارهابيي النصرة في حرستا وبمحيط ادارة المركبات بالاضافة لشنه غارات استهدفت مقرات وأليات المسلحين في عمق مناطق سيطرة النصرة و فيلق الرحمن .
وخلال الايام الماضية اعترفت تنسيقيات المسحلين بمقتل 32 ارهابي من النصرة وفيلق الرحمن , و جرح أخرين خلال المعارك مع الجيش السوري في حرستا
وتتواصل بشكل يومي الاشتباكات بين الجيش السوري والمجموعات الارهابية في محاور حي الحدائق والعجمي , فيما يكثف الجيش السوري رماياته الصاروخية على خطوط الاشتباك عبر راجمات جولان شديدة التاثير .
وكانت وحدات الجيش السوري قد نحجت في فك الحصار عن ادارة المركبات بعد سيطرتها على منطقة المطاحن المجاورة , حيث جرى ادخال الامداد اللازم إلى داخل الادارة .
المصدر : موقع مراسلون / يوشع يوسف
 

زر الذهاب إلى الأعلى