توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2018 ..سنة المصارحة..بالفيديو

ين تقبل عليها انت بقرارات شخصية تتخذها، بحسب الظروف والتطورات.

أسارع للقول إنك ستتخطى هذه السنة ما عانيته منذ أكثر من أربع سنوات، رغم أنّ كوكب الحظ جوبيتير زارك في السنة الماضية، وكان عليه أن يجلب لك الحظوظ. إلّا أنّ المعاكسة مع أورانوس وبلوتون حالت ربما دون بلوغ الكثيرين من الميزان غاياتهم، والتنعّم بفضائل هذا الكوكب، الذي لا يزورنا إلا مرة كل اثنتي عشرة سنة. لكنّ الخبر الجيّد الآن هو أنّ المرحلة التصاعدية بدأت، وأنك ستتخلص، وبعض مواليد الميزان تخلصوا من معاكسة كوكب أورانوس.

تقبل هذا العام مزودا بالإرادة والعزيمة على المواجهة ومصارحة الآخرين وتتحدث امام الناس بثقة وتنتهي من التردد الذي لازمك طويلا تجنبا لإحداث بلبلة.

على الصعيد العاطفي

قد يجذبك في أوائل السنة شخص يعيش في الخارج أو بعيدًا عنك، وربما يستقبل الآخرون قصصك العاطفية بإيجابية في شهر  فبراير، في حين تلام على خياراتك ابتداءًا من شهر مارس وربما تدخل في بعض المفاوضات. عليك أن تحاول تجنّب سوء التفاهم وبعض المشاكل في هذه الفترة، وبخاصة في شهر أبريل، وهو الأكثر قسوة معك. تبدو المشاعر شديدة في شهر حزيران وتقبل على مبادرات من دون عُقد إذا مال قلبك إلى أحدهم. أما إذا كنت خالي القلب في شهر يوليو، فقد يهبط عليك الحب فجأة، وربما على إثر سفر أو لقاء بعيد عن محيطك، ويتوّج شهر أغسطس هذه العواطف، ويحمل إليك خبرًا سارًّا أو احتفالًا بمناسبة عائلية. قد يكون شهر نوفمبر منطلقًا لحب جديد يدخل حياتك، أو لقرار حاسم تتخذه أو لتتويج قصة حب بقرار الارتباط.

على الصعيد المهني

جوبيتر انتقل الى منزلك الثاني وهو منزل المال ليبشرك بأرباح وعائدات جيدة تحصل عليها عبر نشاطات واعمال واستثمارات ناجحة.

تتلقى العروض الكريمة والغنية، وتطلق أعمالك من دون قيود، وتنفتح على نشاطات مختلفة. تزداد شعبيتك فتتألق بأناقة كبرى، وبشعور بالاستقلالية وبتقدير الآخرين واحترامهم لقراراتك، كما لخياراتك. تحقق الأمنيات وتنتقل إلى التنفيذ العملي لبعض الأفكار، وتلتقي بالأشخاص المناسبين في الوقت والمكان المناسبين. وهذا هو سر النجاح.

المصدر : هي

لمعرفة توقعات باقي الابراج من ماغي فرح .. اضغط على اسم البرج بالاسفل

برج الاسد , برج الدلو , برج الحوت , برج الجوزاء , برج العقرب , برج الثور , برج الحمل , برج الجدي , برج القوس , برج الميزان , برج العذراء  , برج السرطان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى