اخبار رئيسيةتكنولوجياجوال

اسرار وخبايا لا تعرفها عن مسنجر الفيسبوك ..

أكثر من مليار شخص يستخدمون شهرياً تطبيق فايسبوك ماسنجر، فهو واحد من المنصّات الأساسيّة التي ترافق حياة الناس بشكل يومي، إلا أن عدداً قليلاً من الأشخاص يعرفون أسراره والمهمات التي يقدّمها لهم.

المحادثات السرية
يمكنك تشفير محادثة معينة اذا كنت ترغب في أن تبقى سرية وأن لا يقرأها أحد، من خلال دخول المحادثة ثم الضغط على Secret. وستختفي المحادثة بعد مدة معينة.

جعل رسالتك ثلاثية البعد
يوفر ماسنجر أكثر من 42 تقنية لعرض رسالتك بطريقة متحركة من خلال اختيار خاصية ScribbleChat.

إرسال تسجيل صوتي

تشغيل ماسنجر على حاسوبك
يمكنك التواصل مع أصدقائك عبر ماسنجر من دون أن تضطر إلى متابعة أخبار الفايسبوك، التي تكون في بعض الأحيان مزعجة. ومن أجل ذلك يمكنك اللجوء مباشرة إلى موقع Messenger.com.

إرسال وطلب المال
بات ماسنجر يوفر ميزة طلب واستقبال الأموال، وذلك من خلال إدخال بيانات بطاقتك ثم إرسال المال إلى صديقك.

إضافة الأصدقاء من خلال رمز حسابك
ما لا تعرفه أيضاً، أنه يمكنك إضافة صديق بالاعتماد على طريقة جديدة من دون الحاجة إلى كتابة اسم حسابه. تقوم العملية على أساس My Code الذي يظهر في خِيارات ماسنجر، حيث تلجأ إلى صفحة الصديق الذي ترغب في إضافته ثم تضغط على Scan Code.

الألعاب
يوفر ماسنجر قائمة متنوّعة ومختلفة من الألعاب، اذ يمكنك اللعب مع أصدقائك بشكل مباشر، من خلال دخول محادثة صديقك ثم اختيار plus ثم الضغط على Games.

التحدث مع الروبوت
العديد من الشركات والحسابات الرسمية توفر خاصية الحديث مع الروبوت، الذي يتكلف بالرد بشكل مباشر وسريع على استفسارات الأشخاص وطلباتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى