الميدان السوريمقالات بالفيديو

بالفيديو | مظاهرات في الجولان المحتل بعد هجوم إرهابي بدعم اسرائيلي على بلدة حضر

خرج أهالي الجولان السوري المحتل في مظاهرات حاشدة احتجاجا على دعم كيان العدو الإسرائيلي لهجوم إرهابيي “جبهة النصرة” على بلدة حضر في ريف القنيطرة.

وذكرت مصادر أهلية في الجولان المحتل  أن المئات من أهلنا في الجولان تظاهروا داخل الأراضي المحتلة قبالة بلدة حضر التي تتعرض منذ فجر اليوم لهجوم إرهابي عنيف من تنظيم جبهة النصرة بدعم من كيان الاحتلال الإسرائيلي انطلاقا من التلول الحمر والأراضي المحتلة.

وأوضحت المصادر أن المتظاهرين حاولوا التقدم لعبور خط وقف إطلاق النار لمساندة ودعم أهالي بلدة حضر في مواجهة الهجمات الإرهابية وسط تعزيزات لجنود العدو لمنعهم من التقدم.

ولفتت المصادر الى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت بإغلاق جميع الطرق المؤءدية من فلسطين المحتلة لمنع وصول مئات المواطنين العرب إلى الجولان المحتل لدعم الأهالي في بلدة حضر.

وتتعرض بلدة حضر منذ صباح اليوم لهجوم إرهابي من تنظيم جبهة النصرة بدعم من كيان العدو الإسرائيلي حيث فجر التنظيم التكفيري عربة مفخخة على أطراف بلدة حضر ما تسبب بارتقاء 9 شهداء وإصابة 23 شخصا بجروح.

يذكر أن كيان الاحتلال الإسرائيلي اعترف مرارا بدعم التنظيمات الإرهابية التكفيرية في سورية كما قام أكثر من مرة بالتدخل المباشر لمؤازرة الهجمات الإرهابية على القرى والبلدات في ريف القنيطرة.

زر الذهاب إلى الأعلى