مورينيو يوجه تحذيراً لإبراهيموفيتش

وجه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تحذيرًا للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي وقع عقدًا جديدًا مع الشياطين الحمر قبل عدة أيام.
وقال مورينيو إن زلاتان لن يكون الخيار الأول له عندما يعود لمانشستر يونايتد، في ظل تواجد البلجيكي روميلو لوكاكو والإنجليزي ماركوس راشفورد.
وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “زلاتان يعرفني جيدًا، وهو يعلم أنني ألعب باللاعبين الذين أراهم الأفضل للفريق”.
وأضاف: “إذا جاء إلى هنا وأثبت أنه الأفضل فسوف يلعب، ولكن في حال كان شيئًا آخر فلن يحصل على الفرصة أنا دائمًا أحاول أن أكون صادقًا مع لاعبي فريقي”.
وتابع: “زلاتان سيصل إلى فريق جاهز، وفي منتصف الموسم تقريبًا ومع فريق يلعب بطريقة ثابتة، سوف نحاول أن نكون أفضل فريق، ويكون خيارًا آخر بالنسبة لنا”.

وأكمل: “من المحتمل أنني كنت سأتجه لمالك النادي  في يناير / كانون ثانٍ المقبل وأطلب منه مهاجمًا، ولكن الآن أنا لست بحاجة لذلك، أنا أملك واحدًا من بين الأفضل في العالم”.
واختتم: “نادٍ مثل مانشستر يونايتد يجب أن يكون كبير في التفاصيل، لاعب يصاب بقميص الشياطين الحمر يقاتل من أجل الفريق، يجب أن نكون هنا من أجله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى